كوكا ناعيًا زميله في كونيا سبور: ستكون دائمًا في صلاتي وأفكاري

كتب : إيمان جمال

الثلاثاء، 11 يناير 2022 01:40 م

shareicon

مشاركه

نعى أحمد حسن كوكا، لاعب فريق كونيا سبور التركي، زميله في الفريق أحمد جاليك، لاعب منتخب تركيا، الذي وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء، أثر تعرضه لحادث سير، بعدما تم تداول صور له بعد انقلاب سيارته بأحد الطرق في تركيا، ليتوفى اللاعب على إثر هذه الحادثة، عن عمر يُناهز الـ 28 عاما.

أحمد جاليك انضم  إلى صفوف كونيا سبور عام 2020 قادمًا من جالاتا سراي التركي، ولعب 8 مباريات دولية مع منتخب تركيا، كانت آخر مباراة دولية له في 2017، أمام منتخب مولدوفا.

- كوكا ينعي وفاة زميله في كونيا سبور التركي
وكتب كوكا تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "ما زلت في حالة صدمة.. إرقد في سلام يا صديقي.. يا له من شخص ولاعب عظيم، ستكون دائمًا في صلاتي وأفكاري خالص التعازي لعائلته وأصدقائه".

كونيا سبور ينعي وفاة أحمد جاليك

ونشر نادي كونيا سبور التركي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نشعر بحزن عميق لفقدان لاعبنا أحمد يلماز جاليك، الذي كان يحظى بحب جماهيرنا ومدينتنا منذ اليوم الأول الذي وصل فيه إلى قونيا سبور".

وودع أحمد يلماز الحياة بعد انقلاب سيارته في العاصمة أنقرة، خلال توجهه إلى مدينة نيدا، حسبما أوضحته وكالة أنباء الأناضول التركية، وأظهرت الصور أضرارا بالغة في السيارة على جانب الطريق.